El mensaje del Autobús de Hazte Oír رسالة حافلة منظمة "أعِرْنا انتباهك" The message from the Make yourself Heard Bus - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : El mensaje del Autobús de Hazte Oír رسالة حافلة منظمة "أعِرْنا انتباهك" The message from the Make yourself Heard Bus

2017-03-18

El mensaje del Autobús de Hazte Oír رسالة حافلة منظمة "أعِرْنا انتباهك" The message from the Make yourself Heard Bus

ترجمة العبارات الموجودة على الحافلة:

يوجد لدى الصغار قضيب
يوجد لدى الصغيرات فَرْجْ
لا تدعهم يخدعونك
حين تُولَدْ رجل، ستبقى رجل.
حين تُولَدْ امرأة، فستبقى امرأة
 
 
- نكتة خارج الموضوع: أكد لنا صديق: بأنّ إحدى قريباته هي امرأة لديها قضيبين ويشكّ بوجود فرج لديها! -  😎

********************
امرأة مغيرة جنسياً .. ما يُطلَقْ عليه في بلاد الشام شعبياً "شَكَرْ بَكَرْ" هو عمليا وواقعياً "تغيير جنسيّ" هو شخص لا يقبل توجهه الجنسي البيولوجي (طبيعياً لا مزاجياً) ويعيش التوجه الحقيقيّ. عُرِفَتْ هذه الظاهرة  منذ ظهور المجتمعات البشرية، مثلها مثل المثلية الجنسية، وهي توجهات طبيعية، يجب قوننتها ويجب حظر اضطهاد هؤلاء الأشخاص وتركهم يعيشون كما يكونوا هم ببساطة.



تسبب عبور هذه الحافلة شوارع مدريد بظهور ردود فعل شعبية وحزبية غاضبة، لأنها ببساطة، تقوم بحملة مناهضة لتغيير الجنس.
 
ويدخل هذا بنطاق بروباغاندا دينية كنسية متطرفة تجاه الترانس والهومو سكسوال وهذا أمر مألوف طبعاً في كل المجتمعات، حيث يتخذ المتطرفون دينيا هكذا مواقف بصورة شبه دائمة.

المثير في هذا الموضوع هو تصريحات مسؤول هذه المنظمة، المرخصة من وزارة الداخلية الإسبانية بوصفها منظمة غير ربحية وهو ما يحقق لها تسهيلات بالتمويل وإعفاءات ضريبية!، حيث يعتبر أنه متعرض لمؤامرة يقودها المثليون جنسياً وأنه مظلوم ولا يحق له التعبير عن آرائه! 

حتى انه استخدم تعبير "الغزو المثلي الجنسيّ" علماً أن التغيير الجنسي هو شأن مختلف تماما عن المثلية الجنسية، وتتعارض رسالة الحافلة مع المتغيرين جنسياً أكثر من تعارضها مع المثلية، وإن يكن موقف هذه المنظمة الكاتوليكية المتطرفة مناهض للمثلية وللإجهاض كالعاده!

لو يتسنّى لهذه المنظمة حكم اسبانيا: فإنها ستعيد محاكم التفتيش وتقتل المخالفين!

ليست هناك تعليقات: