Cómo buscar y encontrar código en el Editor HTML de Bloggers كيف تبحث وتجد رموز لغة توصيف النص الفائق في مدونتك بلوجر How to search for and find code in Bloggers HTML Editor - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : Cómo buscar y encontrar código en el Editor HTML de Bloggers كيف تبحث وتجد رموز لغة توصيف النص الفائق في مدونتك بلوجر How to search for and find code in Bloggers HTML Editor

2021-02-14

Cómo buscar y encontrar código en el Editor HTML de Bloggers كيف تبحث وتجد رموز لغة توصيف النص الفائق في مدونتك بلوجر How to search for and find code in Bloggers HTML Editor

 I get many comments and emails from readers saying that they are not able to find a certain code in the new HTML editor. The code is present in all of Bloggers default templates, it may look a little different depending on what template you are using and what changes you have made but it is there. Blogger updated it’s editor to include some new features and unless you are used to it, it can be confusing. This post will hopefully help to clear up some queries and confusion.

On the Dashboard, click Template/Theme > Edit HTML

Click within the HTML box on the first line

Read more, here


نُعاني كلنا، أحياناً، لحظة محاولة إضافة مجموعة ترميز معينة codes إلى صندوق تحرير  لغة توصيف النص الفائق الشهيرة بالرموز الانكليزية HTML، حيث لا نعثر على رموز محددة ستساعدنا في تحديد مكان لصق مجموعة الترميز سالفة الذكر. 

 يجب التنويه إلى أنّ قوالب المدونات في بلوجر، التي تشكل ترجمة الرموز إلى المدونة عملياً، تختلف بين بعضها البعض بالمجموعات الترميزية ولهذا تختلف أشكالها وألوانها وتصميماتها. كذلك تقوم شركة بلوجر بإجراء تعديلات من حين لآخر على تلك القوالب. سيعمل هذا الموضوع على جلاء بعض الأمور المرتبطة بكيفية العثور على تلك المجموعات الرمزية الرئيسية. 

للوصول إلى صندوق الرموز أو مجموعات الترميز، نضغط على موضوع theme؛ فتقرأ أربعة خيارات اختر منها خيار تحرير لغة توصيف النص الفائق Edit HTML، بعد ذلك، اضغط CTRL + F لكي تظهر نافذة في القسم السفلي (أو القسم العلوي) من الصندوق وتسمح لنا بالبحث عن الرموز. عادة يُوضَعُ في النافذة رموز كاملة من قبيل:


 </b:skin>

أو

<div class="post-header-line-1">

ولكن عوضاً عن هذا، لنجرب وضع رموز أقلّ حجماً مثل:

b:skin

بعد نسخ الرموز في النافذة، نضغط إنتر enter للعثور عليه. إن لم تعمل هذه الطريقة، يجب البحث بعد الضغط على السطر الأول من الرموز في الصندق من الأعلى إلى الأسفل، حيث يوجد أرقام للأسطر على اليسار تجعلك تتأكد أين تتحرك لتعثر على الرموز المطلوبة.

 

كيف يمكننا العثور على قسم أوراق الانماط المتتالية الشهيرة بالرموز الانكليزية CSS ومجموعة الرموز 

]]> </b:skin>

في قالب مدونتنا؟

 

سيختلف عدد خطوط القسم بناء على اختلاف شكل القالب المختار لمدونتنا.

لدى مشاهدة صندوق الرموز، الذي تحدثنا عن كيفية الوصول إليه أعلاه، سنرى الرموز: 

<b:skin> ... </b:skin>
 

وتدل على قسم أوراق الأنماط المتتالية CSS والذي سينتهي مع الرموز التالية: 

]]> </b:skin> 

التي تتواجد، عادة، فوق الرموز التالية: 

<b:template-skin>

 

أين يوجد قسم لغة توصيف النص الفائق HTML في صندوق الرموز في مدونتنا؟ 

فيما يتولى قسم أوراق الأنماط المتتالية CSS الشكل التصميمي للمدونة؛ فإنّ قسم لغة توصيف النص الفائق يتحكم ببنية ومحتوى المدونة. 

يبدأ هذا القسم مع الرموز: 

<body>

ليست هناك تعليقات: