El décimo aniversario de la Revolución Siria الذكرى العاشرة للثورة السوريّة The tenth anniversary of the Syrian Revolution - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : El décimo aniversario de la Revolución Siria الذكرى العاشرة للثورة السوريّة The tenth anniversary of the Syrian Revolution

2021-03-15

El décimo aniversario de la Revolución Siria الذكرى العاشرة للثورة السوريّة The tenth anniversary of the Syrian Revolution


 Traducciones de la Revolución Siria - en Castellano

 La amarga soledad de la revolución siria .. por: Naomí Ramírez Díaz

 

The evolution of Syrian revolutionary art 

Social Media and the Syrian Revolution 

 

مشاهد الفيديو بالتسلسل، هي:

 

1. أول مظاهرة سلمية ضد مافيا الاسد في قلب العاصمة دمشق تاريخ 15.03.2011 ومسجلة بهاتف نقّال لناشط سوريّ علويّ كلامه واضح للغاية (يوجد كذا فيديو لذات المُظاهرة لأن أكثر من شخص قد صوَّرَ بهاتفه النقال "السلاح الحقيقي الذي فضح ممارسات مافيا الاسد الهمجية" ذات المظاهرة) وهو يؤكد بأن انطلاق الثورة قد تمَّ بمشاركة كل أطياف السوريين وطوائفهم دون استثناء (ثورة كرامة وحريّة لاجتثاث الاستبداد سلمياً)، ولا علاقة للثوار السوريين السلميين بكل ما جرى لاحقاً؛ بل كل ما جرى لاحقاً كان هدفه إنهاء الثورة السوريّة السلمية، وهو أمر لم يتحقق رغم اشتراك كل مُجرمي العالم في محاولة الإنهاء! لو بقي سوريّ واحد مسكون بقيم الثورة في أيّ مكان من هذا العالم فالثورة مستمرة، فما بالنا بوجود عشرات آلاف السوريين الناشطين الثوريين في داخل سورية وخارجها؟!

 

2. مقابلة مع الفنانة السورية واحة الراهب وكلامها يعكس رأي شريحة واسعة مغيَّبة من السوريين .. فالسوري ينتمي لسورية وليعتقد بما يشاء دينياً أو لا يعتقد فهو حرّ في ظلّ الاحترام المُتبادَل دوماً.

 

3. أصالة نصري.

 

4. الاخوان ملص وزينة حلّاق ويعمل الثلاثة بالمجال الفنّي.

 

5. مجموعة آراء لشخصيات عربية وسورية معروفة وأسماءهم واضحة في الفيديو.

 

6. الفنانة المعروفة كندة علُّوش لبست الاسود العام 2011 حداداً على ما جرى لشعبها على أيدي عصابات الاسد الإرهابية، كما قالت في مقابلتها مع طوني خليفة.

 

7. الفنان السوري العالمي جهاد عبدو.

 

8. الفنّان جلال الطويل الذي شارك بتظاهرات درعا السلمية وانتقل إلى دمشق ليتابع الاسهام بالتظاهرات ضد مافيا الاسد، فجرى اعتقاله واجبروه على تقديم اعترافات عبر تلفزيون مافيا الاسد ولكن بالنهاية خرج ويتابع نشاطه الثوريّ عبر الحدود.

 

9. الشاب عمر الشغري، معتقل سابق بسجون مافيا الاسد الإرهابية ومشارك حالياً في محاولات ملاحقة أبرز مجرمي مافيا الاسد في المحاكم الدولية (التي لن تقدم شيء إذا خضعت لإرادات الشبيحة الدوليين) ويوجد مثله آلاف مؤلفة مع الأسف.

 

10. نوار بلبل فنان سوري وناشط ثوري.

 

11. الفنان فارس الحلو انحاز لثورة شعبه من أوّل لحظة وما يزال.

 

12. الفنان القدير عبد الحكيم قطيفان مع الثورة من أول لحظة وحتى اللحظة.

 

13. الفنان الرائع مكسيم خليل .. مع الثورة من أول لحظة وإلى اللحظة.

 

14. الفنان الثوريّ سميح شقير ... ملتزم بثورة شعبه على كل الصعد.

 

15. الفنانة والناشطة الثورية المميزة يارا صبري.

 

16. الفنانة الناشطة الثورية الرائعة مي سكاف .. توفيت في المنفى العام 2018.  لترقد بسلام.

  

لتحيى الثورة السوريّة في عيدها العاشر .. لتحيى ثورات الربيع العربي التي تُجابِهُ قوى الاستبداد والإرهاب بمختلف صنوفها!

ليست هناك تعليقات: