Té Earl Grey, propiedades مزايا نوع شاي الإيرل غراي Earl Grey tea, properties - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : Té Earl Grey, propiedades مزايا نوع شاي الإيرل غراي Earl Grey tea, properties

2022-07-15

Té Earl Grey, propiedades مزايا نوع شاي الإيرل غراي Earl Grey tea, properties

 La gran variedad de infusiones que existe en el mercado nos abre un mundo de posibilidades para bajar esa tripa que tenemos de más, desde el más sencillo hasta el más sofisticado de los té. Bebida consumida desde tiempos inmemorables y conocida por sus innumerables propiedades medicinales, desde relajantes hasta los que te hacen mejorar el estado de ánimo. El té Earl Grey no es la excepción, es una mezcla de té negro aromatizado con aceite de bergamota (fruta cítrica de pequeño tamaño). En la actualidad el té Earl Grey se aplica en general a cualquier mezcla de té aromatizado con bergamota.

Beneficios

    Dientes: el Té Earl Grey contiene un alto nivel de catequina que ayuda a combatir las infecciones bucales. Contiene también fluoruro que es bueno para los dientes porque previene su descomposición así como la aparición de cavidades.

Leer más, aquí

Earl Grey is one of the most popular and recognized tea beverages in the world. It's been hailed for its health benefits raging from heart to digestive health. It boasts an intriguing history that marks the intersection of the Far East and the western empires. What truly makes Earl Grey unique is its blend of bergamot and black tea. The resulting citrusy and chocolate flavors make this tea a delight in the morning and at night. It is famously associated with royals and a staple at high profile events including meetings between heads of state. Find out what makes Earl Grey so special and get a few tips on how to brew this tea perfectly every time.

Earl Grey Tea Benefits: 12 Scientific Reasons Your Body Loves It


يفتح كمّ التنوُّع الهائل بالمنقوعات الموجودة في الأسواق عالماً واسعاً من الإمكانات التذوقيّة، من الأبسط إلى الأكثر إرضاءاً من أنواع الشاي، التي تُستهلَك من زمن مغرورق في القدم والمعروفة بمزاياها الصحيّة العديدة، من إسهامها بالإسترخاء وصولاً لتحسين الحالة المزاجية.


نوع الشاي الإيرل غراي، ليس بإستثناء، فهو خليط من الشاي الأسود وزيت البرغموت العطري. 


في الوقت الراهن، يُطلَقُ إسم إيرل غراي على أيّ خليط شاي مع زيت البرغموت العطري.


المزايا


في شاي الإيرل غراي كمّ كبير من الكاتيشين، الذي يساعد على مكافحة النتانة الفموية. 

كذلك، فيه مادة الفلور التي تُعزّز مقاومة الأسنان للتسوُّس وتفادي ظهور تجاويف الأسنان.

جرى إعتبار شاي الإيرل غراي علاجاً طبيعياً لتحسين عملية الهضم. 

كذلك، ساعد على تخفيف آلام المعدة والغثيان والمغص.

يساعد زيت البرغموت، الموجود في شاي الإيرل غراي، على تحقيق نوع من الإسترخاء، وبالتالي، إقصاء القلق والتوتُّر وما شابه.

فيه كمّ كاف من الكافيين، الذي يُساهم بالحفاظ على التيقُّظ والنشاط دون منع إمكانية الإستراحة والإستلقاء.


يحتوي شاي الإيرل غراي على كميات معتبرة من مضادات الأكسدة، التي تساعد على مكافحة الجذور الحُرّة، بالتالي، تساعد على تخفيض إحتمالات تطوير السرطانات.

في حال إضافة قطرات من عصير الليمون بدلاً من السُكّر إلى فنجان شاي الإيرل غراي، قد يساعد على تخفيف الوزن.

تناول 3 فناجين شاي إيرل غراي يومياً، قد يساعد على تخفيض مخاطر الإصابة بأمراض قلبية. العام 2012، أثبتت دراسة بأنّ الأشخاص الذين تناولوا شاي أسود، بمعدل 3 فناجين يومياً، قد قلَّ مستوى الدهون الثلاثية في دمائهم وإزدادت نسبة الكوليسترول الحميد (HDL) بعد مرور 3 شهور.

هناك من يرى بأنّ شاي الإيرل غراي قد يُفيد الأشخاص المصابين بالسكري (رغم عدم إثبات هذا الأمر، علمياً، حتى الآن).

يُحسِّن البرغموت الحاضر في الإيرل غراي عمل جهازنا المناعي بالإضافة إلى تخفيف الحُمّى. لهذا السبب بالذات، يُعتبر علاجاً مضاداً للرشح.

يساهم الإيرل غراي بالحفاظ على الرطوبة، بخلاف القهوة، يساعد الشاي بالحفاظ على رطوبة الجسم بسبب محتواه الكبير من البوتاسيوم.



كل المعلومات الواردة في هذا الموضوع: تمتلك قيمة معلوماتيّة ولا تشكّل بديل لأيّ علاج

 أو نصائح طبيّة على الإطلاق



تعليق فينيق ترجمة


يعشق المشارقة العرب الشاي الأسود؛ فيما يعشق المغاربة العرب الشاي الأخضر! على مستوى الشاي الأسود، هناك من يُحبِّذ تناول الشاي الأسود السيلاني الشهير دون أيّة إضافات؛ وهناك من يحتسيه مع إضافات مثل القرفة والهال أو الهيل والزنجبيل بين غيرها. شاي الإيرل غراي هو شاي أسود مع إضافة قيِّمة مميزة لزيت عطري مأخوذ من نوع من الحمضيات ويتميز بنكهة خاصة مميزة فعلاً

لمن لا يتمكن من الحصول على هذا النوع من الشاي، بإمكانه إضافة قشور الليمون إلى الشاي الأسود ويحصل على شيء قريب من شاي الإيرل غراي


وشكراً جزيلاَ


قد يهمكم الإطلاع على مواضيع ذات صلة


الخصائص الغذائيّة للشاي الأخضر

الخصائص الغذائيّة للشاي الأسود

ليست هناك تعليقات: