De por qué Dios odia a las Mujeres. La Misoginia en la Biblia لماذا يُبْغِضْ الله الإناث؟ كُرْهْ النساء في التوراه – الجزء الثاني Why God hates women - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : De por qué Dios odia a las Mujeres. La Misoginia en la Biblia لماذا يُبْغِضْ الله الإناث؟ كُرْهْ النساء في التوراه – الجزء الثاني Why God hates women

2015-10-04

De por qué Dios odia a las Mujeres. La Misoginia en la Biblia لماذا يُبْغِضْ الله الإناث؟ كُرْهْ النساء في التوراه – الجزء الثاني Why God hates women

    Éxodo 22,16-17
    22:16 Si alguno engañare a una doncella que no fuere desposada, y durmiere con ella, deberá dotarla y tomarla por mujer.
    22:17 Si su padre no quisiere dársela, él le pesará plata conforme a la dote de las vírgenes.
Esto es asombroso. Si alguien engaña a una chica virgen y tiene sexo con ella… ¡Dios la obliga a casarse!, sin tomar en cuenta sus deseos ni su consentimiento. (¿Esto aplica también a las mujeres violadas?), pero si su dueño (perdón, su padre) no quiere dársela, entonces es tratada como una mercancía más y procede a pagar en dinero por ella. Más humillación imposible.
Levítico 12,2-5
    12:2 Habla a los hijos de Israel y diles: La mujer cuando conciba y dé a luz varón, será inmunda siete días; conforme a los días de su menstruación será inmunda.
    12:3 Y al octavo día se circuncidará al niño.
    12:4 Mas ella permanecerá treinta y tres días purificándose de su sangre; ninguna cosa santa tocará, ni vendrá al santuario, hasta cuando sean cumplidos los días de su purificación.
   .
 
 
 

 
****
سفر الخروج، الإصحاح الثاني والعشرون

16 وإذا راود رجل عذراء لم تخطب، فاضطجع معها يمهرها لنفسه زوجة
17 إن أبى أبوها أن يعطيه إياها، يزن له فضة كمهر العذارى
****

  هذا مُدهش! في حال خدع أحد ما صبيّة عذراء ومارس معها الجنس، يُجبره الله / يهوه على الزواج منها! دون الأخذ بعين الإعتبار لرغباتها ولا موافقتها. (هل يُطبّق هذا على المتعرضات للإغتصاب يا تُرى؟)، لكن، في حال عدم قبول إعطائها من قبل مالكها (العفو، والدها!)، بالتالي، ستُعامَلْ كسلعة ويُدفَعْ نقود كمهر لها. مزيد من الإذلال!


****
سفر اللاويين، الإصحاح الثاني عشر

2 كلم بني اسرائيل قائلا. اذا حبلت امرأة وولدت ذكرا تكون نجسة سبعة ايام. كما في ايام طمث علتها تكون نجسة.

3 وفي اليوم الثامن يختن لحم غرلته.

4 ثم تقيم ثلاثة وثلاثين يوما فيدم تطهيرها. كل شيء مقدس لا تمسّ والى المقدس لا تجيء حتى تكمل ايام تطهيرها.

5 وان ولدت انثى تكون نجسة اسبوعين كما في طمثها. ثم تقيم ستة وستين يوما في دم تطهيرها.
****

نحن أمام تهافت إلهي جديد. فبمجرد ولادتها ذكر فهي نجسة لمدّة سبعة أيام فقط، وستحتاج إلى ثلاثة وثلاثين يوم لتتطهّر. لكن، إن تلد أنثى، فهي نجسة لمدّة مضاعفة (إسبوعين)، وستحتاج إلى ستة وستين يوم لكي تتطهّر. بغض الإله للأنثى بالغ الوضوح، وموثق بالأرقام هنا! 
 
هو كُره بنسبة 100%!

   ****
سفر اللاويين، الإصحاح الخامس عشر

19  واذا كانت امرأة لها سيل وكان سيلها دما في لحمها فسبعة ايام تكون في طمثها وكل من مسّها يكون نجسا الى المساء.

سفر اللاويين، الإصحاح الثامن عشر

19 ولا تقترب الى امرأة في نجاسة طمثها لتكشف عورتها.
****

يحتقر الإله الأنثى بسبب وظيفة فيزيولوجيّة، لا يمكنها التحكُّم بها (الدورة الشهرية)، والتي من المُفترض أن الله نفسه هو من فرض تلك الوظيفة! بكلمات قليلة، لكي يجعل الأمر طبيعي، يفرض الله على النساء النجاسة والإنعزال، لدرجة أنّه لا يمكن لمسهن، ولا حتى رؤيتهن عاريات!

****
سفر اللاويين، الإصحاح التاسع عشر

20 واذا اضطجع رجل مع امرأة اضطجاع زرع وهي امة مخطوبة لرجل ولم تفد فداء ولا أعطيت حريتها فليكن تاديب. لا يقتلا لانها لم تعتق.
****

في حال نام شخص ما مع امرأة عبدة مرتبطة بشخص آخر، فسيجري تأديبهما، لكن، لن تُحرّر المرأة. وبهذا، لا يجري تبرير عبوديّة المرأة فقط، بل تُحرَمْ من الحريّة في حين يُطلق سراح الرجل!

****
سفر اللاويين الإصحاح الحادي والعشرون

9  واذا تدنست ابنة كاهن بالزنى فقد دنست اباها. بالنار تحرق.
****

في حال قيام إبنة كاهن بممارسة الجنس بطريقة لا يحبذها الله، فستنتهي حرقاً. لكن، لماذا لا يذكر الله شيء عن مصير أبناء الكهنة الذكور الزناة ؟

****
سفر اللاويين، الإصحاح السابع والعشرون

1 وكلم الرب موسى قائلا.
2 كلم بني اسرائيل وقل لهم. اذا افرز انسان نذرا حسب تقويمك نفوسا للرب.
3 فان كان تقويمك لذكر من ابن عشرين سنة الى ابن ستين سنة يكون تقويمك خمسين شاقل فضة على شاقل المقدس.
4 وان كان انثى يكون تقويمك ثلاثين شاقلا.  .
5 وان كان من ابن خمس سنين الى ابن عشرين سنة يكون تقويمك لذكر عشرين شاقلا ولانثى عشرة شواقل.
6 وان كان من ابن شهر الى ابن خمس سنين يكون تقويمك لذكر خمسة شواقل فضة ولانثى يكون تقويمك ثلاثة شواقل فضة.
7 وان كان من ابن ستين سنة فصاعدا فان كان ذكرا يكون تقويمك خمسة عشر شاقلا. واما للانثى فعشرة شواقل.
****

هنا، نرى كيف يضع الله، دون أيّ خجل، أسعار تقويم للذكر وللأنثى. لا يوجد مجال للتخمين أو الشكوك، حيث تتحدث الأرقام الواضحة، الذكر ذو قيمة أكبر من قيمة الأنثى! حيث تنقص قيمة الأنثى عن قيمة الذكر بمقدار 40%. ويبلغ الفارق 50% في حال كان متوسط العمر من 5 إلى 20 عام. 
 
لا يوجد أدنى شكّ، تكون قيمة الأنثى أقلّ من قيمة الذكر!
 
 

ليست هناك تعليقات: