Dos Aspectos Reales de la Vida Sexual مشهدان واقعيّان من الحياة الجنسية Two Real Aspects of sexual Life - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : Dos Aspectos Reales de la Vida Sexual مشهدان واقعيّان من الحياة الجنسية Two Real Aspects of sexual Life

2017-04-20

Dos Aspectos Reales de la Vida Sexual مشهدان واقعيّان من الحياة الجنسية Two Real Aspects of sexual Life





المشهد الأوّل: صراخ الشريكة خلال ممارسة الجنس

سواء حدث هذا الأمر معك أم لا، بمعنى أنك كنت شاهداً على صراخ شريكتك خلال الجنس أو سمعت بالأمر فقط، فهذا يُعتبر أمر شائع لدى كثير من الصبايا والنساء على امتداد العالم وفي مختلف الثقافات البشرية.

السؤال: لماذا تصرخ الشريكة خلال الجنس؟

حاولت بعض الدراسات تقديم إجابات على هذا السؤال، وانتهت إلى قول الآتي:

سعياً لإثارة الشريك الذكر وتسريع الانتصاب.
 
منعاً للرتابة والملل.
 
تشجيع الشريك الذكر على تقدير نفسه وعدم وصوله لمرحلة التعب.


قرأتُ في مصدر آخر سبب تطوريّ، يقول:

 
حين تصرخ أنثى البشر خلال الجنس، فهي عملياً تمارس ما ورثته من أقربائنا الأقرب البونوبو، حيث تصرخ أنثى البونوبو خلال ممارستها للجنس مع ذكر لسبب أساسي هو إبلاغ ذكور آخرين بالأمر لكي يأتوا ويمارسوا الجنس معها، وهو أمر معروف في عالم الحيوان، حيث تميل كفّة الزواج المتعدد على الزواج الأحادي لتأكيد إستمرارية التكاثر، بل شكّل ويشكّل الزواج المتعدد القاعدة الأضخم في الشراكات بين الذكور والإناث. وأعتبر شخصيا ما يسمى "خيانة زوجية" من ناحية الأنثى هو أصدق تعبير واقعي عن الزواج المتعدد وهو أمر طبيعي وليس شاذ أو غير أخلاقي كما تدعي غالبية البشر اليوم!
 
(وتعتبر خيانة الذكر طبيعية .. في حين تعتبر خيانة الأنثى جريمة شرف .. في مجتمعات ذكورية يقودها حمقى)

إذاً، لا يجب أن تنظر باستغراب إلى صراخ شريكتك، حتى وإن كانت لا تقصد إستجلاب ذكور آخرين، بل ترغب بإنعاش العلاقة معك!


المشهد الثاني: تطلب الشريكة إبقاء قضيب الشريك داخل فرجها

 
لم أقرأ دراسة تحلل هذه الظاهرة المنتشرة أيضاً، بل أنا متأكد من واقعيتها لأنها حصلت معي مرتين ومع صبيتين من ثقافتين مختلفتين، بمعنى كنتُ شاهداً على هذا الأمر في الواقع ولا أنقل خبراً سمعته! لكن، قرأت عنه لاحقاً.

تعتبر الأنثى أنّ هذا الأمر يحقق لها، حتى بعد بلوغ الذروة، نوع من السعادة الغامرة حين تشعر بقضيب شريكها يملأ فرجها، ولهذا تطلب منه هذا الأمر شفاهاً! 

بالنهاية، الكتب ليست مصدر حصري للمعلومات، بل الحياة هي المصدر الأهم، سيما حين نصطدم بسلوكيات لا نفهمها ونعمل على إيجاد تفسير صحيح لها، وما قد نعتبره غريباً، بسبب جهلنا وعدم إمتلاك تفسير، ربما هو طبيعي ومثير للمتعة ومطلوب.

أشكر أيّ تصويب أو إضافة


قد يهمكم الإطلاع على مواضيع ذات صلة


ليست هناك تعليقات: