Acto sexual العملية الجنسية Sexual intercourse - <center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation </center> Fénix Traducción فينيق ترجمة Phoenix Translation : Acto sexual العملية الجنسية Sexual intercourse

2010-01-27

Acto sexual العملية الجنسية Sexual intercourse

Definición
El acto sexual o relación sexual, se entiende como un conjunto de acciones de mayor o menor complejidad que realizan dos o más personas de igual o distinto sexo para obtener y producir placer.

Leer más, aquí
 
 
 

تعريف


العملية الجنسية أو ممارسة الجنس أو العلاقة الجنسية، تُفهم بوصفها مجموعة من الأفعال المتصفة بتعقيد كبير أو صغير، يحققها شخصان (كائنان حيّان) أو أكثر، من ذات الجنس أو من جنس مختلف، لأجل الحصول على المتعه.

السلوك الجنسي

خلال الجنس أو العلاقة الجنسية، يمكن حضور نمط من مسلكيات اللعب الجنسي أو الإثارة، يجري تحديد تلك المسلكيات بتعبير "مسلكيات تمهيدية" وتتضمّن مسلكيات تعمل على زيادة الإثارة بمستوى نفسي وجسدي.

ينتج عن تلك الممارسات التمهيدية حالة تزليق هامة في الأعضاء التناسلية (تشعر الأنثى بنوع من الرطوبة بعضوها هو المقصود بالتزليق تماما)، التي تسبّب تقليل الإحتكاك خلال الجِماع.
 

تحقق الألعاب الجنسية عبر دقائق قليلة، أو تمتد لساعات عديدة، قبل إنتاج الفعل الجنسي الخاص.
 
 يُفهَمُ الجنس بوصفه علاقة جنسية تتضمن عموماً الجِماع او الإيلاج (ولو أنه ليس ضرورياً .. يمكن الإستمتاع بعملية جنسية دون إيلاج).
 

الغاية


تلك العلاقات الجنسية إضافة لقدرتها (أو لا) على التسبُّب بحدوث الحَمْلْ كمقدمة للإنجاب، هي مسؤولة عن تحقيق المتعه أيضاً.
 

إضافة لذلك، من المهم الإشارة لأنه مع الجنس، لا يتم تحصيل الإثارة واللذة فقط، بل هو يحقق درجة عالية من الإنسجام بين الشريكين.
 

على العكس من ذلك، عندما يُمارَسُ الجنس في ظروف سلبية ومحيط معارض، يصبح غير مريح ومحقق للصدمة.
 
 
قد يهمكم الإطلاع على مواضيع ذات صلة
 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات: