أَتَدْعُونَ بَعْلًا وَتَذَرُونَ أَحْسَنَ الْخَالِقِينَ 125 سورة الصافات .. Vais a invocar a Baal, dejando al Mejor de los creadores 125/37 Corán فقال لهم ايليا امسكوا انبياء البعل و لا يفلت منهم رجل فامسكوهم فنزل بهم ايليا الى نهر قيشون و ذبحهم هناك سفر الملوك الأول، 18:40 .. Entonces Elías les dijo: Prended a los profetas de Baal, para que no escape ninguno. Y ellos los prendieron; y los llevó Elías al arroyo de Cisón, y allí los degolló.1 Reyes 18.40 يكفي التلميذ ان يكون كمعلمه و العبد كسيده ان كانوا قد لقبوا رب البيت بعلزبول فكم بالحري اهل بيته 10/25 إنجيل متى .. Bástale al discípulo ser como su maestro y al siervo como su señor. Si al padre de familia llamaron Beelzebú, ¿cuánto más a los de su casa? Mateo 10/25 يهزم بعل إله البحر يم، الإبن المفضل للإله إيل .. قصيدة أوغاريتية قديمة .. Baal vence a Yam —el dios del mar—, el hijo predilecto del dios El .. Poema antiguo de Ugarit

غيديون الدولية Gedeones Internacionales

الثلاثاء، 25 أبريل 2017

Gedeones Internacionales (también conocida como la Biblia de Gedeón) es una organización cristiana de hombres de negocio y profesionales dedicada a la distribución de copias de la Biblia en más de 90 idiomas y 200 países del mundo, la más famosa en habitaciones de hotel y motel. La organización fue fundada en 1899 en Janesville, Wisconsin, como una de las primeras organizaciones paraeclesiásticas en EEUU dedicada a la evangelización cristiana. Se comenzó a distribuir Biblias gratis a comienzos de 1908, cuando las primeras Biblias se colocaron en las habitaciones del "Hotel Superior" en Superior, Montana. En español, los Gedeones distribuyen los Nuevos Testamentos de la versión Reina Valera 1960. La Biblia entera sólo de distribuye en inglés.
Casi 79 millones de Biblias y Nuevos Testamentos se entregaron en 2009. 2015 se alcanzaron dos mil millones de Escrituras distribuidas. Desde 1908 a 2001, mil millones y desde 2001 a 2015 otros mil millones de Escrituras.
Los Gedeones Internacionales tiene su sede central en Nashville, Tennessee, EE.UU



غيديون الدولية هي جمعية مسيحية إنجيلية تأسست عام 1899 في جاينسفيل الأمريكيَّة. النشاط الرئيسي للجمعية هو توزيع نسخ من الكتاب المقدس مجانًا. وزعت الجمعية نسخ من الكتاب المقدس في 200 دولة ومنطقة.
يركز أعضاء الجمعية على توزيع الكتاب المقدس كامل، والتي تتضمن العهد الجديد، أو أجزاء منها. طبعت هذه النسخ في أكثر من 100 لغة. ومن المعروف على نطاق واسع أن الجمعية تقوم بتوزيع الكتاب المقدس في غرف الفنادق والموتيلات. تقوم جمعية غيديون أيضًا في توزيع الكتاب المقدس في المستشفيات والمكاتب الطبية والمدارس والكليات وبيوت الطلبة وكذلك في المعتقلات والسجون. تأخذ الجمعية اسمها من جدعون وهوشخصية توراتية وردَت أخباره في سِفر القضاة.
بدأت جمعية غيديون بالتوزيع المجاني للأناجيل في عام 1908، عندما وضعت نسخ من الكتاب المقدس لأول مرة في غرف فندق سوبريور في مدينة سوبريور في مونتانا.[1] وزع أعضاء جمعية غيديون الدولية أكثر من 80 مليون نسخة سنويًا، والأعداد تتزايد، خصوصًا في أماكن مثل البرازيل والهند وآسيا. في المتوسط، تُوزع أكثر من نسختين من الكتاب المقدس في الثانية من قبل جمعية غيديون الدولية.[2]
 


تعليق فينيق

تلقيتُ نسخة عهد جديد مع المزامير من هذه الجماعة، وقد وجدت المعلومات عنها أعلاه ووفرت عليّ الترجمة! وتنسجم المعلومات أعلاه مع معلومات موجودة في بداية العهد الجديد، كذلك بلغ عدد النسخ التي وزعوها من الكتاب المقدس أو أجزاء منه: ملياري نسخة حتى اللحظة، وإذا اعتبرنا أن تكلفة النسخة 1 دولار وسطياً، نفهم أنهم دفعوا ملياري دولار ثمن كتاب مقدس متوفر بكل الأماكن وعلى شبكة الأنترنت وبإمكان أيّ شخص الوصول له، سيما أننا نعرف بأنّ أغلب البشر تضع الكتب المقدسة (في جميع الأديان) في منازلها ومكاتبها على سبيل البركة وليس للقراءة! فقلّة قليلة تقرأ الكتب المقدسة!

طبعاً، إذا قلنا للمبشر: لماذا لا تصرفوا هذه الاموال الطائلة على إطعام ناس تموت من الجوع والحروب في مناطق كثيرة في العالم؟

سيكون جوابه الفوري: ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان!

وسيكون ردّي مباشرة: الجائع والمعذب والمسحوق اجتماعيا والمضطهد: آخر همه كتابك المقدس وإلهك!! وأهم شيء لديه رغيف الخبز!لا تواخذنا!

وشكراً


ليست هناك تعليقات: